فروع البرنامج

فرع البرنامج بالمنطقة الوسطى

تم إنشاء برنامج الأمان الأسري الوطني بناءً على الأمر السامي رقم 11471/م ب الصادر بتاريخ 16 شوال 1426هـ الموافق 18 نوفمبر 2005م كبرنامج وطني يهدف لحماية الأسرة من العنف. كما يسعى البرنامج أن يكون مركزَ التميزِ في شؤونِ العنفِ الأسرِي وذلك بتقديم برامجِ الوقاية والمساندة ونشر الوعي وبناء شراكاتٍ مهنيةٍ مع المتخصصين والمؤسسات الحكومية والأهلية والمنظمات الدولية لتوفير بيئةٍ أسريةٍ آمنة في المملكة العربية السعودية.

للتواصل مع فرع البرنامج بالمنطقة الوسطى أضغط هنا


فرع البرنامج بالمنطقة الغربية

في عام 2013 تم افتتاح فرع​ين جديدين لبرنامج الأمان الأسري الوطني أحدهما في المنطقة الشرقية و الآخر في المنطقة الغربية بتطلعات خدمة المجتمع في مجال الأمان الأسري وقد حقق القسم منذ نشأته إلى الآن عدة مبادرات وحملات توعوية تخدم اهداف البرنامج.

للتواصل مع فرع البرنامج بالمنطقة الغربية أضغط هنا


فرع البرنامج بالمنطقة الشرقية

تم البدء بالعمل في برنامج الأمان الأسري الوطني بالمنطقة الشرقية-الدمام في تاريخ 14/8/2014م وقد شهد القسم منذ نشأته وإلى الآن عدة مبادرات وانجازات شملت متابعة لجان الحماية بالمنطقة الشرقية والسجل الوطني. وتنفيذ الفرع لعدة حملات توعوية منها حملة "كرت أحمر"  ضد عمالة الأطفال في تاريخ 19-20-21 نوفمبر 2014 م بأربعة محافظات بالمنطقة الشرقية (الخبر-الدمام-الأحساء-الجبيل) حيث لاقت الفعالية نجاح مبهر في ايصال الرسالة التوعوية المقدمة من خلال الفعاليات وبمشاركة العديد من الجهات الداعمة للحملات التوعوية .

​​للتواصل مع فرع البرنامج بالمنطقة الشرقية أضغط هنا