مشاركة شباب الأمان في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية 31

شارك فريق شباب الأمان في برنامج الأمان الأسري الوطني التابع للشؤون الصحية بالحرس الوطني ضمن الدورة الواحد والثلاثون للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- خلال الفترة من 9-20 جمادى الثاني 1438هـ الموافق 6-17 فبراير 2017م .

تضمنت مشاركة الشباب على مجموعة من الفعاليات التثقيفية والتعليمية على مسرح البرنامج والتي كانت تتمحور حول مواضيع تهدف الى توعية وتثقيف المجتمع عن قضية الأمان الأسري. ومن ضمن هذه الفعاليات قدم فريق شباب الأمان عرضا مرئيا تعريفيا عن المجوعة على المسرح وأمام الحضور تخلله سردا لتجاربهم الشخصية ومدى تأثير البرنامج على حياتهم المهنية. كما تضمنت مشاركتهم في هذه الفعالية على العديد من المساهمات من أهمها مساهمتهم في التعريف عن دور برنامج الأمان الأسري الوطني بالإضافة إلى توعية الأطفال ومقدمي الرعاية لهم عن خط مساندة الطفل116111 والخدمات التي يقدمها. وشارك الفريق في ركن تعريفي مخصص لشباب الأمان قدموا من خلاله تعريف عن الفريق وآلية التسجيل في عضوية شباب الأمان.

وقد حظيت هذه المشاركة باستحسان الكثير من زوار مسرح برنامج الأمان الأسري الوطني وتفاعل العديد من الشباب والشابات بالانضمام لفريق شباب الأمان.

وهنا بعضا من المقتطفات لهذه المشاركة:


مشرف شباب الأمان/ فيصل العصيمي يتحدث عن نشأة فريق شباب الأمان


عضو شباب الأمان/ علاء الصانع يتحدث عن مميزات عضوية شباب الأمان


مشرف شباب الأمان/ أحمد معشي يتحدث عن انجازات فريق شباب الأمان


قائد شباب الأمان/ عبدالكريم الشهري يتحدث عن تجربته مع فريق شباب الأمان


مجموعة من شباب الأمان المشاركين في فعالية الجنادرية